الأحد/الخميس: 10ص-6م

تشرفنا خدمتكم فى هذه المواعيد

4 شارع الجلاء

عبدالمنعم رياض, القاهرة

+201028888674/3

نرحب باتصالكم فى جميع الاوقات

تسويق الكترونى

لقد تربع في الآونة الاخيرة التسويق الالكترونى على عرش التسويق دون منازع , و مع ان هذه التقنية التي لا يتجاوز عمرها البضعة أعوام الا نها لاقت شعبية ورواجا لا مثيل له عند مختلف طبقات المجتمع و فئاته . وقد استقطب التسويق الالكترونى الشريحة الاكبر من الاعلان العالمي وينفق عليه المليارات من الدولارات سنويا اكثر من اي وسيلة تسويق او اعلان أخرى كالتسويق عبر التلفاز أو الراديو أو الصحف و المجلات و غيرها , فاذا كنت تريد لمشروعك او شركتك الرقي و التطور او حتى مجرد البقاء في ركب المسيرة فانت تحتاج الى استراتيجة تسويق الكتروني فعالة .

نحن في مصر ميل من أكبر أنصار التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت و لا نعتربها مجرد أداة تستخدم لإشهار اسم الشركة أوطريقة لتوسعة نطاق علاقاتها العامة فقط , بل هي القائد و العامل الاكبر في بناء القيمة السوقية لها و من خلالها يمكن لأي عمل تجاري ان ينمو ويزدهر في حال تم استخدامها بطريقة مدروسة و سليمة , ونحن كشركة متخصصة بتقديم حلول وخدمات التسويق الالكتروني عبر الإنترنت نستخدم طرق ووسائل مدروسة و مركزة لنضمن افضل النتائج و اسرعها لعملائنا ,فخدماتنا هي مزيج من الخبرة في مجال التسويق و المهارة في استخدام تقنيات التسوق عبر الإنترنت . من خدمات مصر ميل للتسويق الإلكتروني : • زيادة عدد زوار الموقع الإلكتروني. • ظهور موقعك في أول النتائج عند التعامل مع محركات البحث. • فتح أسواق جديدة وتوسعة دائرة العملاء. • تطوير العمل و زيادة المبيعات. • تحسين وتنمية إيرادات المشروع . • التقدم و التميز عن بقية المنافسين. • المحافظة على الإستقرار و الثبوتية التجارية. و تتعدد خدمات التسويق عبر الانترنت من تقنيات التعامل مع محركات البحث , والاعلانات المبوبة , وحملات الترويج بالبريد الالكتروني و الرسائل النصية عبر الانترنت,الى اعداد محتويات الاعلانات و المواقع الالكترونية .

مع التزايد المستمر قي استخدام محركات البحث كبديل للبحث في المطبوعات و الكتب اصبح امرا اساسيا ان يدرج موقعك في محركات البحث و ذلك اذا كنت تريد ان تفتح بابا جديدا للأعمال . ادارج موقعك في محركات البحث لا يضمن لك ان تضاف في الصفحات الرئيسية و ذلك بسب ادارج الملايين لمواقعهم و التغير المستمر بالنسبة لترتيب المواقع من قبل محركات البحث وهذا ما يؤدي في النهاية الى عدم وجود اي منافسة من قبل موقعك. , و نحن نفتخر بأن نقدم العناصر اللازمة لتحسين و تطوير ترتيب المواقع في محركات البحث من خلال حملات النشر و الترويج التي نقدمها. حملاتنا الترويجية ستضمن ان يظهر موقعك في اول اربع صفحات في اكبر محركات البحث في العالم . سنضمن ان يظهر اسم شركتك في اول 20 رابط عندما يتم البحث عن كلمات مرتبطة بشكل رئيسي بطبيعة عملك , بغض النظر عن الموقع الذي يتواجدون فيه .

التقنيات الرئسية التي نستخدمها

- اساليب تحسين الترتيب - اعداد محتويات الموقع لتستحوذ على ترتيب عالي - تحسين الكود المصدري للحصول على تصفح اسرع - اعداد الكلمات الرئيسية المرتبطة بطبيعة عملك - وضع عناوين مناسبة لصفحات الموقع متناسبة مع المحتوى في كل صفحة - اعداد الروابط الرئيسية للموقع

احصل على عرض سعر
تسويق الكترونى

تحصل فى حملات التسويق الالكترونى

ضمان استرجاع النقود

فى حالة عدم التزامنا بالاتفاق او الاخلال بالمواعيد قبل مرور شهر على بداية التعاقد ترد لك اموالك كاملة

الدعم الفنى

تحصل على دعم فنى عبر الهاتف او عبر شبكة الانترنت على مدار 24 ساعة يوميا مجانا لمدة عام

فريق لادارة حملتك

فريق عمل مميز متفرغ لادارة وانجاح حملتك التسويقية عبر الانترنت

اذا كنت تريد مزيد من المعلومات او ترغب فى مزيد من التوضيح او شرح متعلق بخصوص اى شئ

لا تتردد فى التواصل معنا فورا